نادي التعاطي والإدمان

خصوصية تَخَطِّي

يحافظ تَخَطِّي علي أسرار المشاركين وخصوصيتهم، ويستقبل كافة الإستشارات التي تتعلق بالمشكلات النفسية والسلوكية والزوجية، ومشكلات الإدمان، ومشكلات الأطفال والمراهقين.

هدفنا أن تسعي لزيادة رصيدك من الثروة النفسية الحقيقية وأن تعطي لنفسك مساحة واعية للعقل والجسد لتخطي المشكلات والضغوط الحياتية والوقوف عليها ومعالجتها وحتي لا تتطور إلي اضطرابات عنيفة توقف حياتك عن الإستمرارية، وحتي يمكنك التخطي للنجاح في دروب الحياة المختلفة.

Dr-Hani-Fekri
أ.د. هاني فكري أبوهاشم
مؤسس موقع تَخَطِّي,

نبذه عن نادي التعاطي والإدمان

يهتم بكل من دخل طريق التعاطي وأستمر فيه ولم يستطع إنقاذ نفسه من شبح وخطر الإدمان القاتل، فكثيراً ما ينخدع الشخص في قدرته ومواجهته في بداية التعاطي، وأنه يستطيع التوقف في أي لحظة، لكنه وفجأة وبدون مقدمات يجد نفسه في وحل ومستنقع المخدرات يحاول الخروج منه لكنه لا يستطيع وكل آماله متوقفه للحصول علي لحظة اللذة التي يتمناها حتي لو خسر كل ما يملك من ممتلكات أو أشخاص.

ففي هذا النادي نلتقي سوياً لنبذل أقصي جهد للوقاية من هذا الوحش المهين، فالصادق في ذاته، والقوي في عزيمته هو الذي يصل للشفاء، وهو من سيكون معنا في رحلتنا نبحر سوياً بسفينتنا (سفينة تخطي)، وأما الذي يكذب علي نفسه فهو الذي يتهاون في صحته وفي أمل ويستسلم ليأسه، فلا تكون مثل الذي قال (مره واحده لا تكفي .. مرات عديدة لا تشبع).

أقول لك كن علي يقين وحاول أن تبحث في زوايا نفسك عن دلائل الخير والنجاح والمستقبل التي تراودك كأنها صور جميلة تأتي وتنتهي بسرعه، وأنه في يوم من الأيام يكون لك الحق أن ترجع لذاتك، وتحقق ما تتنماه ويخلو بالك من القلق والهم، وتتلاشي العثرات، وتتلاقي مع الأيام بصدر رحب مليئ بالسعادة والهناء، ولا تبرر التعاطي بأنك مريض وأنك لن تشفي، فليس هناك مريض يرفض الدواء والعلاج، فلا تفقد نفساً راضية من أجل نفساً أمارة بالسوء حتي لا تفقد رضا خالقك.

إحجز موعد مع فريق تَخَطِّي